القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

اختبارات التربية الاسلامية الفصل الثاني للسنة الاولى متوسط 2020-2021 ن 03

 تحميل اختبارات التربية الاسلامية الفصل الثاني للسنة الاولى متوسط 2020-2021 ن 03

 

يسعدنا في موقع تسنيم للتربية والتعليم أن نضع بين أيديكم نموذج اختبارات الفصل الثاني في مادة التربية الاسلامية للسنة الاولى متوسط الجيل الثاني 2020/2021، هذه الاختبارات فيها ما هو متوفر بصيغة وورد word ومنها ما هو متوفر بصيغة pdf، وحتى لا نطيل عليكم نترككم مع تحميل امتحان "اختبار" الثلاثي الثاني ونتمنى أن تكون لكم عونا وتساعدكم في اعداد والتحضير ل امتحانات الموسم الدراسي الجديد.

  



 

 

يمكن تصفح الملف مباشرة عبر موقع تسنيم للتربية والتعليم عن طريق المعاينة أو تحميله مباشرة بصيغة   pdfفي ملف كامل بالضغط على تحميل أعلاه.

 

نود أن نشير إليكم أساتذتي الكرام أن موقع تسنيم للتربية والتعليم ما هو إلا ثمرة لمجهودات ومساهمات أساتذة أجلاء. إن كنت تودّ نشر اختباراتك أو ملفاتك بصفة عامة، أرسلها إلينا عبر صفحتنا على فيسبوك أو عبر أيقونة "المساهمة في اثراء الموقع" وسنسعد أن ننشرها لنساهم معا في خدمة التعليم في الجزائر (روابط الاتصال في الأسفل).

 

لأي طلبات لا تترددوا، فإن كان في مقدورنا المساعدة فلن نبخل عليكم، أخيرا لا تبخلوا على أصدقائكم بمشاركة هذا الموضوع للاستفادة الجماعية.

 

كما يستطيع التلاميذ، الأولياء والأساتذة الاستفادة من صفحات الموقع بتصفح وتنزيل مختلف الملفات المفيدة للمتعلم وستجدون كذلك نماذج مواضيع اختبارات محلولة مع التصحيح لمساعدة وتكوين التلميذ، الولي والأستاذ عند الحاجة. وذلك عبر صفحاتنا في الأسفل:

 

بنك الفروض والاختبارات

فروض واختبارات السنة الاولى متوسط

موقع السنة الاولى متوسط

موقع مذكرات ووثائق الأستاذ

موقع التعليم المتوسط

 

ساهم في ترقية التعليم في الجزائر، وأرسل لنا ملفاتك ليتم نشرها باسمك ويستفيد منها أبناؤنا، وذلك عبر نموذج المساهمة في إثراء الموقع:

 

المساهمة في إثراء الموقع

تعليقات