القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

موضوع الهندسة المدنية بكالوريا 2012 مع التصحيح

 تحميل موضوع الهندسة المدنية بكالوريا 2012 مع التصحيح

 

يسرنا ان نضع بين أيديكم وتحت تصرفكم موضوع اختبار مادة الهندسة المدنية مع التصحيح بكالوريا 2021 شعبة تقني رياضي التكنولوجيا من امتحانات بكالوريا التعليم الثانوي، تجدون الملفات على شكل pdf قابلة للتعديل وللطباعة تجدون حلول باقي المواد مع الحل في الأسفل.

  

 

يمكن تصفح الملف مباشرة عبر موقع تسنيم للتربية والتعليم عن طريق المعاينة أو تحميله مباشرة بصيغة   pdfفي ملف كامل بالضغط على تحميل أعلاه.

 

نود أن نشير إليكم أساتذتي الكرام أن بنك الفروض والاختبارات هو إلا ثمرة لمجهودات ومساهمات أساتذة أجلاء. إن كنت تودّ نشر اختباراتك أو ملفاتك بصفة عامة، أرسلها إلينا عبر صفحتنا على فيسبوك أو عبر أيقونة "المساهمة في اثراء الموقع" وسنسعد أن ننشرها لنساهم معا في خدمة التعليم في الجزائر (روابط الاتصال في الأسفل).

 

لأي طلبات لا تترددوا، فإن كان في مقدورنا المساعدة فلن نبخل عليكم، أخيرا لا تبخلوا على أصدقائكم بمشاركة هذا الموضوع للاستفادة الجماعية.

 

كما يستطيع التلاميذ، الأولياء والأساتذة الاستفادة من صفحات الموقع بتصفح وتنزيل مختلف الملفات المفيدة للمتعلم وستجدون كذلك نماذج مواضيع اختبارات محلولة مع التصحيح لمساعدة وتكوين التلميذ، الولي والأستاذ عند الحاجة. وذلك عبر صفحاتنا في الأسفل:

 

بنك الفروض والاختبارات

فروض واختبارات السنة الثالثة ثانوي

موقع السنة الثالثة 3 ثانوي

موقع التعليم الثانوي

موقع مذكرات ووثائق الأستاذ

حقيبة أستاذ السنة الثالثة 3 ثانوي

مواضيع وحلول شهادة البكالوريا

 

ساهم في ترقية التعليم في الجزائر، وأرسل لنا ملفاتك ليتم نشرها باسمك ويستفيد منها أبناؤنا، وذلك عبر نموذج المساهمة في إثراء الموقع:

 

المساهمة في إثراء الموقع

تعليقات