القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

موضوع مقترح لشهادة التعليم المتوسط في العلوم الفيزيائية رقم 06

 موضوع مقترح لشهادة التعليم المتوسط في العلوم الفيزيائية رقم 06

 

يسعدنا في موقع تسنيم للتربية والتعليم أن نضع بين أيديكم الموضوع المقترح السادس لشهادة التعليم المتوسط في العلوم الفيزيائية والتكنولوجيا تحضيرا للموسم الدراسي الجديد 2022 وللمقبلين على اجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط (bem) في ميزان حسنات الأستاذ المتميز صاحب العمل، الملف متوفر على شكل pdf قابل للتحميل والطباعة والمرجو الابلاغ عن اي رابط لا يعمل قصد اصلاحه.

  

معاينة الملف عبر الموقع

 

 

 

تحميل الملف مباشرة

 

يمكن تصفح الملف مباشرة عبر موقع تسنيم للتربية والتعليم عن طريق المعاينة أو تحميله مباشرة بصيغة   pdfفي ملف كامل بالضغط على تحميل أعلاه.

 

نود أن نشير إليكم أساتذتي الكرام أن بنك الفروض والاختبارات ما هو إلا ثمرة لمجهودات ومساهمات أساتذة أجلاء. إن كنت تودّ نشر اختباراتك أو ملفاتك بصفة عامة، أرسلها إلينا عبر صفحتنا على فيسبوك أو عبر أيقونة "المساهمة في اثراء الموقع" وسنسعد أن ننشرها لنساهم معا في خدمة التعليم في الجزائر (روابط الاتصال في الأسفل).

 

لأي طلبات لا تترددوا، فإن كان في مقدورنا المساعدة فلن نبخل عليكم، أخيرا لا تبخلوا على أصدقائكم بمشاركة هذا الموضوع للاستفادة الجماعية.

 

كما يستطيع التلاميذ، الأولياء والأساتذة الاستفادة من صفحات الموقع بتصفح وتنزيل مختلف الملفات المفيدة للمتعلم وستجدون كذلك نماذج مواضيع اختبارات محلولة مع التصحيح لمساعدة وتكوين التلميذ، الولي والأستاذ عند الحاجة. وذلك عبر صفحاتنا في الأسفل:

 

 

مواضيع مقترحة لشهادة التعليم المتوسط

 

تحضير جميع دروس السنة الرابعة 4 متوسط

بنك الفروض والاختبارات

فروض واختبارات السنة الرابعة متوسط

مواضيع وحلول شهادة التعليم المتوسط

موقع السنة الرابعة متوسط

موقع مذكرات ووثائق الأستاذ

موقع التعليم المتوسط

 

ساهم في ترقية التعليم في الجزائر، وأرسل لنا ملفاتك ليتم نشرها باسمك ويستفيد منها أبناؤنا، وذلك عبر نموذج المساهمة في إثراء الموقع:

 

 

المساهمة في إثراء الموقع

تعليقات