القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تمارين في تحسين الخط لتلاميذ التحضيري والسنة الاولى 1 ابتدائي

 

تمارين في تحسين الخط لتلاميذ التحضيري والسنة الاولى 1 ابتدائي

 


يسعدنا في موقع تسنيم للتربية والتعليم أن نضع بين أيديكم تمارين في تحسين الخط لتلاميذ التحضيري والسنة الاولى 1 ابتدائي وفق مناهج الجيل الثاني، تجدون الملف على شكل pdfقابلة للتعديل وللطباعة، الشكر لمن أعده جزاه الله خيرا وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناته مع تمنياتنا ان يكون لكم عونا وتساعدكم في الاعداد والتحضير ل الموسم الدراسي الجديد.

 

 

معاينة الملف عبر الموقع

 

 

 

 

يمكن تصفح الملف مباشرة عبر موقع تسنيم للتربية والتعليم عن طريق المعاينة أو تحميله مباشرة بصيغة   pdfفي ملف كامل بالضغط على تحميل أعلاه.

 

نود أن نشير إليكم أساتذتي الكرام أن بنك الفروض والاختبارات ما هو إلا ثمرة لمجهودات ومساهمات أساتذة أجلاء. إن كنت تودّ نشر اختباراتك أو ملفاتك بصفة عامة، أرسلها إلينا عبر صفحتنا على فيسبوك أو عبر أيقونة "المساهمة في اثراء الموقع" وسنسعد أن ننشرها لنساهم معا في خدمة التعليم في الجزائر (روابط الاتصال في الأسفل).

 

لأي طلبات لا تترددوا، فإن كان في مقدورنا المساعدة فلن نبخل عليكم، أخيرا لا تبخلوا على أصدقائكم بمشاركة هذا الموضوع للاستفادة الجماعية.

 

كما يستطيع التلاميذ، الأولياء والأساتذة الاستفادة من صفحات الموقع بتصفح وتنزيل مختلف الملفات المفيدة للمتعلم وستجدون كذلك نماذج مواضيع اختبارات محلولة مع التصحيح لمساعدة وتكوين التلميذ، الولي والأستاذ عند الحاجة. وذلك عبر صفحاتنا في الأسفل:

 

بنك الفروض والاختبارات

اختبارات السنة الاولى ابتدائي

بنك التقويمات والواجبات المنزلية للسنة الاولى ابتدائي

جميع مذكرات السنة الاولى ابتدائي

موقع السنة الاولى ابتدائي

موقع التعليم الابتدائي

موقع مذكرات ووثائق الأستاذ

 

ساهم في ترقية التعليم في الجزائر، وأرسل لنا ملفاتك ليتم نشرها باسمك ويستفيد منها أبناؤنا، وذلك عبر نموذج المساهمة في إثراء الموقع:

 

المساهمة في إثراء الموقع

تعليقات