القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أسئلة الامتحان الشفوي لمسابقة أساتذة التعليم الابتدائي المتوسط الثانوي مع الأجوبة 2021

  

أسئلة الامتحان الشفوي لمسابقة أساتذة التعليم الابتدائي المتوسط الثانوي مع الأجوبة 2021

 


مرحبا متابعي موقع تسنيم للتربية والتعليم كالعادة ودائما مع التحضير لأسئلة المقابلة الشفوية لمسابقة الأساتذة مقالنا لليوم سيكون حول أسئلة الامتحان الشفوي لمسابقة أساتذة التعليم الابتدائي المتوسط الثانوي مع الأجوبة 2021 من أجل التحضير لمسابقة الاساتذة 2021 للامتحان الشفوي حيث تغير نمط المسابقة من المسابقة على أساس الاختبار الكتابي الى نمط المسابقة على أساس الشهادة.

 

المسابقة على أساس الاختبار هي مسابقة يمتحن فيها المتسابق في اختبارات كتابية سواء في الطور المتوسط والابتدائي أو الثانوي ثم عند النجاح في الكتابي يمر الى اختبار شفهي معامل واحد، بينما الامتحان الشفوي على اساس الشهادة فهو اختبار شفوي أمام لجنة ويكون الامتحان حول دراسة الملف وتكون فيه الخبرة واقدمية الشهادة لها اولوية كبيرة.

 


وهذا التحضير كان بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية عن تنظيم مسابقة وطنية لتوظيف أساتذة التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي بعد الانتهاء من الامتحانات الرسمية شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا، وهذا على لسان الأمين العام لوزارة التربية الوطنية وستكون مشارة لجميع التخصصات كما كانت في المسابقات السابقة سواء للشعب الأدبية أو الشعب العلمية.

 


نماذج دروس وأسئلة الامتحان الشفوي لمسابقة الاساتذة مع الاجابة



لأي طلبات لا تترددوا، فإن كان في مقدورنا المساعدة فلن نبخل عليكم، أخيرا لا تبخلوا على أصدقائكم بمشاركة هذا الموضوع للاستفادة الجماعية.


تعليقات